الشروع في العودة
لبدء إرجاع طلبك، الرجاء الضغط هنا.
يلتزم Stevemadden.me بضمان رضاك عن أي سلعة طلبتها منا.
في www.stevemadden.me نقدم سياسة إرجاع أو استبدال سهلة خلال 15 يومًا. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك، فيمكنك إرجاع العناصر التي اشتريتها من www.stevemadden.me.
لا يمكن إرجاع/استبدال المنتجات التي تم شراؤها بموجب أي عرض ترويجي أو نظام مخفض.
في الحالة غير المحتملة التي لم يتم فيها استلام أي بضائع طلبتها منا في حالة جيدة، أو كانت تالفة أو معيبة، أو إذا كانت البضائع التي تم تسليمها مختلفة عما كنت تتوقعه، فيمكنك إعادة البضائع بحالتها غير المستخدمة كما استلمتها، في حالتها العبوة الأصلية مع العلامات الأصلية، للإرجاع أو الاستبدال، خلال 15 يومًا من تاريخ تسليم هذه البضائع.
يمكنك إرجاع البضائع إلينا بالطرق التالية:
- يمكن استبدال البضائع في أقرب متجر STEVE MADDEN في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فاتورة البيع الأصلية.
- لا يمكن معالجة استرداد الأموال إلا بمساعدة خدمة العملاء لدينا على الرقم 623336-800.
- يمكنك الاتصال بدعم عملاء stevemadden.me على الرقم 800-623336 وطلب الإرجاع. سوف نقوم بالترتيب لاستلام البضائع من عنوان التسليم عبر البريد السريع وإعادتها إلينا. سنقوم بمعالجة عملية الإرجاع بشرط استلام البضائع في موقعنا في حالة غير مستخدمة وفي عبوتها الأصلية بالإضافة إلى العلامات الأصلية والفاتورة، وفي حالة عدم القيام بذلك قد لا يكون الإرجاع/الاستبدال/استرداد الأموال ممكنًا.
لاحظ أننا لن نكون قادرين على قبول المرتجعات التي لا تكون مصحوبة بشكل صحيح بفاتورة المبيعات المناسبة.
قبل قبول تسليم أي بضائع، يرجى التأكد/التأكد من عدم تعرض العبوة للتلف أو العبث بها. إذا كنت تعتقد أن البضائع ليست في حالة جيدة، أو إذا تم العبث بالعبوة أو تلفها، قبل قبول تسليم البضائع، فارفض استلام الطرد، واتصل بخدمة العملاء على الرقم (800-623336) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customersupport@stevemadden.me مع ذكر الرقم المرجعي للطلب الخاص بك. سنضمن تسليم بديل لك في أقرب وقت ممكن.
إذا قمت بإرجاع أي بضائع تم تسليمها إليك في حالة تالفة، فسنقوم برد رسوم الشحن لتلك البضائع، إذا لم نتمكن من استبدال البضائع. سيتم شحن البضائع البديلة دون أي رسوم إضافية.
نحن نضمن أنك راضٍ تمامًا عن أي سلعة تطلبها من www.stevemadden.me، ولأسباب تتعلق بالنظافة وأسباب أخرى، لن نتمكن من قبول إرجاع أو استبدال المجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والملابس الداخلية (الملابس الداخلية والملابس الداخلية) وملابس السباحة والملابس الداخلية. قسائم الهدايا وأي بضائع مصنوعة حسب الطلب أو تم تغييرها.
الإرجاع/الاستبدال من خلال خدمة البريد السريع:
لن تتم معالجة المبلغ المسترد مقابل طلب الإرجاع المقدم إلى دعم عملاء www.stevemadden.me والذي تم تحصيله عن طريق البريد من عنوان التسليم حيث تم تسليم العنصر في الأصل، إلا عند استلام البضائع في حالة غير مستخدمة، إلى جانب فاتورة المبيعات الأصلية.
بعد استلام www.stevemadden.me للبضائع، ومع مراعاة التحقق من الشراء وحالة البضائع، سنقوم بمعالجة استرداد الأموال/الاستبدال خلال 7 أيام عمل من استلام البضائع. في حالة الإلغاء، سيتم إرجاع المبالغ المستردة من الدفعات المحملة على بطاقة ائتمان حامل البطاقة فقط إلى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بحامل البطاقة، والتي تم استخدامها لدفع ثمن الطلب الأصلي. يرجى ملاحظة أننا لن نكون مسؤولين عن أي تأخير في الائتمان لحساب بطاقة الائتمان الخاصة بحامل البطاقة حيث تتم إدارته من قبل البنك الذي أصدر حامل البطاقة.
تعديل شروط وأحكام سياسة الاستبدال والإرجاع:
يجوز لـ stevemadden.me تعديل اتفاقية المستخدم في أي وقت دون أي إشعار مسبق لك. سيكون قرار إدارة www.stevemadden.me هو القرار النهائي بعد أي تعديل على اتفاقية المستخدم؛ سنبلغك بالتعديلات في اتفاقية المستخدم عبر البريد الإلكتروني على العنوان الذي قدمته أثناء التسجيل على www.stevemadden.me. وفي حالة عدم قبول اتفاقية المستخدم المعدلة بالنسبة لك، يجب عليك التوقف عن استخدام الخدمة. ومع ذلك، إذا واصلت استخدام الخدمة، فسيتم اعتبارك موافقًا على قبول اتفاقية المستخدم المعدلة والالتزام بها.