تأكد من أننا لا نخزن تفاصيل بطاقتك. عند إدخالك تفاصيل بطاقة يعاد
توجيهك إلى موقع الدفع الآمن للمصرف المعني. يتبادل المصرف البيانات التي قدمتها
مع المصرف الذي أصدر البطاقة من خلال طبقة المقابس الآمنة (SSL). يسمح المصرف الذي أصدر بطاقتك أو يرفض هذه
الصفقة، واستنادًا إلى ذلك نعالج الطلب أو نرفضه، وفي أي مرحلة لا نتلقى / لا نخزن
تفاصيل بطاقتك
الرجاء الاطلاع على سياسة الخصوصيةللمزيد من التفاصيل
هل المعلومات التي أقوم بادخالها مشفَّرة؟
نعم، نحن نشفِّر جميع بطاقات الائتمان / الخصم أو معلومات الدفع
باستخدام برمجيات تشفير 128 بت.
ماذا يحدث في حال نفاذ السلعة المطلوبة؟
في حال عدم توفر السلعة عند إضافتها إلى سلة تسوقك، فسيتم إبلاغك على
الفور ولن تضاف السلعة إلى سلة التسوق.
إذا نفدت السلعة من المخزون بعد إضافتها إلى سلة تسوقك ولكن قبل
التحقق من الطلب، فسيتم إعلامك بذلك عندالقيام بالدفع
بعد ذلك، ستحتاج لإزالتها من سلتك قبل إنهاء عملية الدفع
إذا نفدت السلعة بعد إجراء الطلب وتلقيك تأكيد الطلب فإننا سنبذل
قصارى جهدنا لتوفير الطلب من خلال تأمين السلعة المختارة.
في حال عدم استطاعتنا تأمين السلعة لك أو إذا كان الأمر يستغرق وقتًا
أطول من 4 أيام لشحنها فإننا سنبلغك عن التأخير وسنلغي طلب السلعة ، كما سنرجع
ثمنها إلى بطاقة الائتمان / الخصم التي استخدمت للدفع.
هل يوجد حد أقصى لكمية السلع التي يمكن طلبها؟
ا، ولكن عندما تكون كميات الطلب كبيرة، قد نقوم بالتحقق لضمان أمنك
والتأكد من قيامك بهذا الطلب شخصياً.
هل يمكنني إلغاء طلب أو سلعة؟
نعم، يمكنك إلغاء الطلب بشكل كلي أو جزئي قبل أن تتم عملية الشحن.
بالرغم من ذلك، لايمكنك إلغاء طلبك المدفوع بنقاط الولاء أو قسائم الهدايا بعد
استخدامها. للتحقق من ما إذا كان طلبك قد شُحن أم لا، انقر على رابط " حالة
الطلب" على الجزء العلوي من الصفحة ومن ثم على رابط الطلب المحدد، الذي يشير
إلى حالة الشحن الخاصة بكل سلعة في طلبك. ومع ذلك، لا يمكن إضافة سلع أو تعديل
السلع المطلوبة.
ي حال تغيير رأيي حول مقاس السلعة التي استلمتها، هل يمكن تبديلها؟
نعم، بالنسبة لمعظم المنتجات، يمكنك استبدال السلع
غير المستخدمة. يتم استثناء بعض السلع لأسباب تتعلق بالنظافة. للحصول على تفاصيل
حول المنتجات التي لا يمكن استبدالها أو إرجاعها، يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع